الرئيسية / الرئيسية / صدق أو لا تصدق: الجزائر تستعرض الحرب على “البرارك” في نيويورك
%d8%b2%d9%88%d8%ae

صدق أو لا تصدق: الجزائر تستعرض الحرب على “البرارك” في نيويورك

الجزائر- وكالة الأنباء الجزائرية

قام والي ولاية الجزائر، عبد القادر زوخ، وممثل الجزائر لدى الأمم المتحدة صبري بوقادوم، أمس الاثنين، بنيويويورك، بتدشين معرض حول القضاء على السكن الهش بالجزائر.

ونظم هذا المعرض تحت شعار “الجزائر أول عاصمة إفريقية بدون بيوت قصديرية” عشية انعقاد لقاء على أعلى مستوى حول مستقبل المدن.

يذكر أن زوخ المتواجد بنيويورك يرافقه وفد من إطارات الولاية لعرض -أمام الهيئة الأممية- التجرية الجزائرية في مجال القضاء على البيوت القصديرية، حسبما  جاء به برنامج رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة للتخلص نهائيا على السكن الهش بالجزائر.

%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%b1%d8%a7%d8%b1%d9%83-2

وفي إطار برنامجها للقضاء الكلي على السكن الهش، والذي يعد خطوة ايجابية في مجال تحقيق أهداف التنمية المستدامة في آفاق 2030 تكون الجزائر قد حققت قبل الآجال المحددة بـ 15 سنة الأهداف المسطرة من طرف الأمم المتحدة في هذا المجال.

وفي أجندة والي الجزائر بالامم المتحدة، نشاط على أعلى مستوى حول ”الأجندة الجديدة للسكن ومستقبل المدن”، ولعرض محاضرة حول ما قامت به ولاية الجزائر للقضاء على البيوت القصديرية.

تعليق واحد

  1. راكم فرحانين؟؟ نظفتم العاصمة التي تسكنون فيها ورميتم تلك الزبالة الى ولاية مجاورة وهي البليدة وتعدينم على أراضي غالبها خاص كل واخد منين جا