الرئيسية / الرئيسية / بن ناصر لتعويض تايدر.. وإصابة أخرى تضرب بن سبعيني
اسماعيل

بن ناصر لتعويض تايدر.. وإصابة أخرى تضرب بن سبعيني

الجزائر والعالم

وجه مدرب المنتخب الوطني، جورج ليكانس، الدعوة للاعب نادي أرسنال الرديف، إسماعيل بن ناصر لتعويض سفير تايدر، بعد تأكد عدم مشاركته في كأس إفريقيا التي ستنطلق بعد غد السب، إثر تعرضه لإصابة في الركبة، حسب بيان للاتحاد الجزائري لكرة الكرم.

وأوضح بيان الفاف أن وسط  ميدان المنتخب الجزائري، سفير تايدر، سيغيب عن نهائيات الغابون بعدما أصيب على مستوى الركبة خلال الحصة التدريبية التي جرت صباح الأربعاء بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى.

وأضاف: “عقب الحصة التدريبية التي جرت صباح الأربعاء، تعرض سفير تايدر الذي كان يعاني من إصابة قديمة على مستوى الغضروف للإصابة على مستوى الركبة دون احتكاك بأي لاعب. وقد أبان الفحص بالرنين المغناطيسي الذي أجراه عشية اليوم استحالة شفائه في الوقت الحاضر، ما جعل الطاقم الفني يعفيه من رحلة الغابون”.

من جهته، تلقى مدافع نادي ران الفرنسي، رامي بن سبعيني، ضربة على مستوى الركبة خلال اللقاء الودي الثاني ضد موريتانيا (6-0) يوم الثلاثاء بالمركز الفني بسيدي موسى، حيث خضع بعدها للفحص الطبي الذي أكد بأن أصابته لا تدعو للقلق. وسيواصل بن سبعيني العلاج إلى غاية شفائه.

وسيغادر الوفد الجزائري اليوم الخميس الجزائر على الساعة 13:00 باتجاه فرانسفيل (الغابون) للمشاركة في كأس إفريقيا للأمم-2017.

اضف رداً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*