الرئيسية / الرئيسية / رؤوف خليف: هذه نقطة ضعف منتخب الجزائر

رؤوف خليف: هذه نقطة ضعف منتخب الجزائر

الدوحة – بي إن سبورت

أشار رؤوف خليف معلق قنوات “beIN SPORTS” إلى نقطة الضعف الواضحة في المنتخب الجزائري وتوقع فوز أحد المنتخبين عند التقاء الخضر مع تونس في كأس أمم أفريقيا المقامة حالياً في الغابون.

وينتظر الجزائر وتونس مواجهة بحسابات خاصة يوم غد الخميس عندما يلتقيان ضمن المرحلة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في بطولة أفريقيا.

وقال خليف في تصريح لموقعنا: “هذا اللقاء له حسابات خاصة، هذا دربي مغاربي، على الورق الجزائر أفضل لكنها لم تظهر بالصورة المتوقعة أمام زيمبابوي، من الصعب جداً ترجيح كفة فريق على الآخر، نسبة فوز كل منتخب تبلغ 50%”.

وخسرت تونس في مواجهتها الأولى أمام السنغال 2-0 علماً أنّها كانت الطرف الأفضل خلال التسعين دقيقة وقال خليف عن تلك المواجهة: “المنتخب التونسي ترك لدينا انطباعاً عن قدرته على الفوز على السنغال بسهولة، لكن للأسف غابت الفعالية الهجومية في ذلك اليوم، جميع العناصر كانت متوفرة للنجاح باستثناء التوفيق أمام المرمى، الثقة موجودة بالمنتخب وهو قادر على إسعاد عشاقه”.

مضيفاً: “المباراة ستلعب على جزئيات صغيرة جداً، الفريق الذي سيفوز، سيفوز بصعوبة جداً، المباراة لن تنتهي بالتعادل وفق توقعاتي الشخصية”.

وفيما يرتبط بنقاط ضعف الجزائر التي تعادلت 2-2 مع زيمبابوي في المرحلة الأولى: “دفاع الجزائر يعاني كثيراً، هناك مشاكل في الرباعي الدفاعي، وهذه السلبية موجودة منذ قرابة السنتين ولم يتم تلافيها بالصورة المطلوبة”.

وعن التغيرات المنتظرة في تشكيلة نسور قرطاج: “هناك دخول منتظر وحاسم لمتوسط الميدان الدفاعي أمين بن عمر، هو ورقة رابحة ويفترض أن نشاهده بكل تأكيد”.